بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العين

اتحاد كلباء يفاجئ العين ويتأهل لنصف نهائي كأس رئيس الدولة

فاز اتحاد كلباء على العين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب إستاد زعبيل بنادي الوصل.

وفجر اتحاد كلباء المفاجأة في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، وتأهل للمربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه، وللقاء الوصل في الدور قبل النهائي المقرر إقامة مباراتيه يومي 16 و17 إبريل الجاري، وسجل لاتحاد كلباء مهدي قائدي في الدقيقتين 11 و27 من ركلة جزاء، وسجل للعين جوسنا أبيانفي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا الضائع للشوط الأول.

ولم يقدم العين العرض المنتظر في الشوط الأول، ورغم سيطرته على مجريات الشوط الأول، إلا أن اتحاد كلباء افتتح التسجيل في الدقيقة الحادية عشرة، عندما خطف مهدي قائدي الكرة من لاعب العين خالد الهاشمي، وأنطلق وأنفرد ووضع الكرة في الشباك لحظة خروج خالد عيسى حارس العين من مرماه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لاتحاد كلباء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسددها بنجاح قائدي، مسجلا هدف ثانٍ في الدقيقة السابعة والعشرين، وتمكن العين من تقليص الفارق في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، بكرة رأسية جميلة وذكية من اللاعب جوسنا أبيانفي.


وزاد العين من إيقاع الأداء مع انطلاقة الشوط الثاني، ونال النسبة الأعلى من الاستحواذ، إلا إنه قوبل بتنظيم دفاعي جيد من لاعبي اتحاد كلباء، والذين اعتمدوا على لعب هجمات مرتدة أزعجت الدفاعات، مع وجود مساحات خالية نتيجة اندفاع العين الهجومي، ولكن ظلت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى