بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالأهلي المصريالميركاتو

اتحاد جدة وضع نجم الأهلي على راداره وهذه تحركاته لجلبه

في أعقاب انتهاء صفقة حمدي فتحي، لاعب الأهلي مع نادي الوكرة القطري، قالت تقارير سعودية إن هناك صفة أخرى مرتقبة من النادي الأهلي ولكن هذه المرة مع اتحاد جدة السعودي.

مدافع الأهلي

وكان قد دخل محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي دائرة اهتمامات الاتحاد السعودي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. خصوصا وان النمور في حاجة لمدافع قوي، بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي، بقطع في الرباط الصليبي.

نونو سانتو

وأكدت  صحيفة “سبورت” السعودية، في تقريرلها، إن محمد عبد المنعم أصبح ضمن أولويات، نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد السعودي من أجل تعويض غياب أحمد حجازي. وتابعت الصحيفة في تقريرها   والذي يغيب عن الملاعب فترة طويلة، بعد إصابته بالرباط الصليبي. قائلة: أن الاتحاد السعودي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من النادي الاهلي.

ظهور مميز

وتابعت أن نونو سانتو حريص على تدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد، لاسيما أن اللاعب ظهر بمستوى جيد خلال مشاركته مع الأهلي في المباريات المحلية والقارية، بجانب الظهور المميز له في منتخب مصر.


ومن ناحية ثانية، كانت قد انتهت مباراة الأهلي، ونظيره فيوتشر أمس الأحد بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من مباريات الدوري الممتاز، وذلك ليتعطل قطار انتصارات الأهلي المستمر منذ فبراير الماضي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى