بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أوروبا

إنجلترا تواجه البوسنة وأيسلندا استعدادا لكأس لـ اليورو

يخوض المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم مواجهتين تجريبيتين أمام البوسنة وأيسلندا، يونيو المقبل، ضمن آخر الاستعدادات، قبل انطلاقة بطولة كأس أمم أوروبا، التي تحتضنها ألمانيا، صيف 2024، حسبما أعلن اتحاد اللعبة، اليوم الإثنين.

وسيستضيف ملعب سانت جايمس بارك، معقل نادي نيوكاسل يونايتد، المباراة الأولى مع البوسنة، في الثالث من يونيو المقبل، ضمن أول مواجهة تاريخية بين المنتخبين، قبل لقاء آيسلندا على ملعب ويمبلي، في السابع من الشهر نفسه.
ويلعب المنتخبان الضيفان في المسار الثاني، ضمن الملحق المؤهل إلى البطولة القاريّة، إذ يلتقي المنتخب البوسني نظيره الأوكراني، فيما يلعب الأيسلندي مع منتخب الكيان الصهيوني في مارس المقبل.
وقال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب «الأسود الثلاثة»، عن المواجهتين: نتطلع إلى الذهاب مع الفريق إلى الشمال الشرقي لإنجلترا، وإلى مدينة ترتبط ارتباطًا وثيقا بكرة القدم في هذا البلد.
وأضاف: ستتبع ذلك مناسبة خاصة أخرى في ويمبلي، لنُعطي جمهورنا فرصة توديعنا للمرة الأخرة قبل توجهنا إلى ألمانيا، من أجل صيف مثيرٍ جديد.
وتنطلق كأس أوروبا بمواجهة بين ألمانيا وإسكتلندا في الرابع عشر من يونيو المقبل في ميونخ، ويلعب المنتخب الإنجليزي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا، والدنمارك، وصربيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى