بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزيوفنتوس

إنتر ميلان يقتنص التعادل 1-1 من معقل يوفنتوس

عاد فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم من معقل غريمه يوفنتوس بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، ما أبقاه في الصدارة بفارق نقطتين عن فريق السيدة العجوز.
وافتتح يوفنتوس التسجيل عند الدقيقة السابعة والعشرين بعدما قطع الصربي دوشان فلاهوفيتش بنفسه الكرة من الهولندي دنزل دامفريس ثم تبادلها مع كييزا قبل أن يسددها في الشباك، منهياً بذلك صيامه عن التهديف منذ مباراة لاتسيو والتي انتهت بفوز اليوفي 3-1 في سبتمبر الماضي ضمن المرحلة الرابعة.
لكن الفرحة لم تدم طويلاً لأن لاوتارو مارتينيز سجل هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم والخامس عشر في 16 مباراة ضمن جميع المسابقات بعد هجمة بدأت من الحارس السويسري يان سومر ووصلت الى تورام على الجهة اليمنى، فعكسها أرضية إلى زميله الأرجنتيني الذي سددها مباشرة بيمينه في الزاوية اليمنى في الدقيقة الثالثة والثلاثين.
وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول ثم بدأ إنتر الثاني بفرصة لتورام بعد تمريرة من الأرميني هنريخ مخيتاريان، لكن شتيشزني كان له بالمرصاد، قبل أن تغيب الفرص عن المرميين بشكل تام رغم التبديلات التي أجراها الطرفان، أبرزها دخول لاعب يوفنتوس السابق الكولومبي خوان كوادرادو من جهة إنتر مكان دامفريس، وخروج كييزا وفلاهوفيتش ونزول البولندي أركاديوش ميليك ومويس كين توالياً.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى