بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلاندوري أبطال أوروبافيديوهات شامبيونز

بالفيديو: إنتر ميلان يفوز بسهولة خارج أرضه على فيكتوريا بلزن 2-0

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا مستحقا خارج أرضه على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 2-0 في المباراة التي استضافها استاد دوسان أرينا ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم إدين دجيكو للإنتر في الدقيقة الـعشرين من زمن الشوط الأول والمباراة، وأضاف دينزل دومفريس الهدف الثاني للنادي الإيطالي في الدقيقة الحادية والسبعين.

بدأ اللقاء بسيطرة واستحواذ لإنتر ميلان على الكرة، وحاول لاعبو الفريق الإيطالي الوصول لمرمى أصحاب الأرض لكن دون خطورة تذكر في الربع ساعة الأولى.

وجاءت الفرصة الأولى في المباراة بالدقيقة السادسة عشرة للإنتر، بعد ركنية نفذت من الناحية اليسرى داخل المنطقة، لتصل إلى المدافع أتشيربي أمام المرمى، ليسدد الكرة باتجاه المرمى، لكنها تصل سهلة في منتصف المرمى لأيدي الحارس ستانيك.


ونجح إنتر عن طريق دجيكو في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة العشرين، بعد لعبة جماعية من عرضية باريلا لداخل المنطقة استقبلها جوسينس الذي دخل للعمق من جهة اليمين ومرر إلى كوريا وبدوره مررها إلى دجيكو في الناحية اليسرى، ليطلق المهاجم تسديدة أرضية قوية في الشباك.

وسنحت فرصة مزدوجة للإنتر في الدقيقة 43، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى بروزوفيتش ليمررها إلى دجيكو الذي فضل التسديد ليبعدها الحارس وترتد إلى مخيتاريان الذي تابعها بتسديدة أبعدها المدافع هيجدا إلى ركنية.

الخطورة الأولى لأصحاب الأرض جاءت قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، بعدما استلم فلكانوفا الكرة وأطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة لكنها مرت أعلى من عارضة الحارس أونانا.

في بداية الشوط الثاني، حصل إنتر على ركلة حرة من الجهة اليسرى، نفذها باستوني بعرضية داخل المنطقة، قابلها جوسينس برأسية ممتازة تألق فيها حارس فيكتوريا ليبعدها ويحاول سكرينيار متابعتها في الشباك لكن الحارس نجح في إبعادها مجددا لركنية.


واصل إنتر طوفانه الهجومي على مرمى فيكتوريا، وفي الدقيقة الثانية والخمسين انطلق باستوني من الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية داخل المنطقة، ارتقى لها دومفريس الذي قابلها برأسية ممتازة لكنها علت العارضة.

وكاد فريق فيكتوريا أن يسجل التعادل عن طريق سيكورا الذي استغل خطأ في التغطية من أتشيربي، ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة ترتطم بالمدافع سكرينيار وتضرب الشباك الجانبية.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين تمكن دومفريس من مضاعفة النتيجة للنيراتزوري، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى دجيكو الذي مرر في عمق الدفاع إلى دومفريس الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك.

وكاد السنغالي البديل مودو ندياي، أن يقلص النتيجة لأصحاب الأرض، بعد كرة عرضية قابلها مودو بتسديدة رأسية أبعدها الحارس أونانا لركنية.

بهذا الفوز، حصد إنتر أول ثلاث نقاط له بالمجموعة الثالثة ليحتل المركز الثالث، فيما يظل فيكتوريا بالمركز الأخير بدون نقاط.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى