بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبس

إلغاء مباريات الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المقبل

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلغاء مباريات الإعادة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.
وبين الاتحاد الإنجليزي أن خطوة إلغاء مباريات الإعادة من الدور الأول وما بعده تأتي كجزء من اتفاقية جديدة بين الاتحاد ورابطة الدوري الممتاز، التي ستشهد تخصيص 33 مليون جنيه إسترليني إضافية سنويا لكرة القدم.
وذكر الاتحاد الإنجليزي أن كافة الأدوار سيتم جدولتها في عطلات نهاية الأسبوع، بعد أن تم نقل مباريات الدور الخامس لتنظم في منتصف الأسبوع في الأعوام الخمسة الماضية.
وأكد الاتحاد أن المباراة النهائية ستلعب في عطلة نهاية الجولة قبل الأخيرة من موسم رابطة الدوري الممتاز، السبت، ولن يتم تنظيم مباريات بالدوري في اليوم ذاته.
وكان الاتحاد الإنجليزي قد ألغى مباريات الإعادة بداية من الدور الخامس فيما بعده، وذكر أن خطوة إلغائها بشكل عام تم الاتفاق عليها في ضوء التغييرات بأجندة المباريات بعد توسيع البطولات التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
يذكر أن نظام مباريات الإعادة يتم في حال تعادل الفريقين في اللقاء بينهما، دون الذهاب إلى الأشواط الإضافية، والركلات الترجيحية.
وفي الماضي، كانت الأندية الأصغر التي تتعادل على أرضها مع منافسين من دوري الأضواء في كأس الاتحاد تستفيد ماديا من مباريات الإعادة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى