بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

إستوديانتيس يفوز على بوكا جونيورز 1-0 ويقترب من ربع نهائي كأس الدوري

حقق فريق إستوديانتيس دي لا بلاتا الفوز على ضيفه بوكا جونيورز 1-0 في المباراة التي جمعتهما في استئناف الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس الدوري الأرجنتيني، والتي كانت قد تأجلت بعد تعرض لاعب إستوديانتيس، التشيلي خافيير ألتاميرانو، لنوبة صرع أثناء مواجهة الفريقين.

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم خافيير كوريا في الدقيقة السابعة والستين من المباراة، التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت.

وبهذا الفوز، رفع إستوديانتيس رصيده إلى 24 نقطة في وصافة المجموعة الثانية من البطولة الأرجنتينية، فيما تجمد رصيد بوكا عند 22 نقطة في المركز الخامس.

وستتحد بعد غد الإثنين الفرق الأربعة المتأهلة من المجموعة الأولى للدور ربع النهائي للبطولة، وحتى هذه اللحظة يأتي في ترتيب المتأهلين كل من أرخينتينوس جونيورز (25 نقطة) وباراكاس سنترال (25 نقطة) وريفر بليت (24 نقطة) وتايريس دي كوردوبا (23 نقطة)، ويدخل أيضا في الصورة كمرشحين كل من إندبنديينتي (22 نقطة) وفيليز سارسفيلد (22 نقطة).


بينما سيتحدد الثلاثاء المقبل المتأهلين من المجموعة الثانية، والتي يأتي على رأسها كل من جودوي كروز (29 نقطة)، ضمن التأهل رسمياً، وإستوديانتيس (24 نقطة) ولانوس (23 نقطة) وديفينسا إي خوستيسيا (23 نقطة)، فيما يسعى كل من بوكا جونيورز (22 نقطة) وراسينج كلوب (21 نقطة) ونيولز أولد بويز (21 نقطة) الدخول من المنافسة لحجز بطاقة التأهل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى