بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

إبراهيم حسن يتوعد: لا يوجد مجال للدلع ولن نطبطب على أحد

توعد مدير منتخب مصر بالجدية في عمل المنتخب خلال الفترة القادمة، بعد تولي حسام حسن منصب المدير الفني للمنتخب. قائلا: إنه لا يوجد مجال للدلع من جانب أي لاعب.

إبراهيم حسن

وفي تصريحات تلفزيونية قال إبراهيم حسن:”المهمة صعبة جدًا مع منتخب مصر وهذا حمل كبير جدًا، الفترة القادمة مقبلين على كأس العالم 2026 وأمامنا عامين، وفق قوله. مضيفا:”معدل العمر يتقدم الأمر صعب وتولى مسؤولية منتخب مصر ليس نزهة”، وفق قوله.

منتخب مصر

وواصل إبراهيم حسن قائلا:”يجب أن تكون هناك مجموعة جديدة تعمل مع المجموعة الحالية. لافتا:”أنا وحسام جزئية السن لا تفرق معنا، واللاعب الذي يقف على قدمه سيكون متواجدًا،لكن يجب تصعيد لاعبين جدد ونعمل على المنتخب الأولمبي، وفق قوله.

وحول اللاعبين في النسخة الاخيرة من كاس أمم أفريقيا قال إبراهيم حسن: “يوجد لاعبين لم يستغلها المنتخب في كأس أمم إفريقيا، وسنختار اللاعب الأنسب للمنتخب”. وشدد:” لا يوجد لدينا مجال “للدلع ولن نطبطب” على لاعب، لو مفيش جدعنة ورجولة، وفق تصريحاته لن تكون متواجدا.


مسيرة المنتخب

وتوعد إبراهيم حسن قائلا: “أي أحد سيعطل مسيرة منتخب مصر في الفترة المقبلة لن يكون متواجد سواء لاعب أو أحد من الجهاز الفني”. مردفا: “تدريب المنتخب أمانة، ولن نعمل شيء إلا لصالح مصر، وهذا حمل كبير”. مطالبا الاعلام بأن يصفي نيته ويهدي اللعب شوية وفق قوله.

واختتم إبراهيم حسن قائلا: “المؤتمر الصحفي للإعلان عن تقديم الجهاز الفني، سيكون يوم 14 فبراير المقبل حيث سيكون حسام حسن عاد من كوت ديفوار بعد مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا”، وفق تأكيده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى