بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

إبراهيم حسن عقب الفوز على نيوزيلندا: الروح عند اللاعبين كانت عالية

أعرب إبراهيم حسن مدرب منتخب مصر، على سعادته بفوز المنتخب على نيوزيلندا بنتيجة 1-0.قائلا: واجهنا فريقًا مُنظمًا، وحسام حسن عمل مع اللاعبين جيدًا.

منتخب مصر

وتابع إبراهيم حسن في تصريحات عقب الفوز على نيوزيلندا، شاهدنا الفريق وكيف يلعب، فريق ينقل الكرة بشكل جيد ويعتمد على الجناحين، عمل على إغلاق مفاتيح اللعب لديهم، وسنحت لنا أكثر من فرصة، بحسب تعبيره.

إبراهيم حسن

وواصل مدرب المنتخب، قائلا: كان يمكننا أن نُسجل أهدافًا أكثر، لكن أحيي اللاعبين على روحهم الجميلة وأتمنى أن نستمر حتى أن نصل لأهدافنا والتأهل لكأس العالم وأمم إفريقيا، وفق تعبيره.

تغطية دفاعية

وبخصوص اللاعبين في المباراة رد إبراهيم حسن، كل اللاعبين نفذوا تعليمات حسام حسن بنسبة 85% ، ومع الوقت سيكون هناك شكل أفضل. مشيدا بدور اللاعب محمد هاني قائلا: قام بالتغطية الدفاعية بشكل جيد طوال اللقاء كما كان له دور هجومي”.


واختتم حسام حسن، كان يريد أن يلعب بهدوء، وهدفنا أن يحافظوا على طريقة اللعب لتتم تنفيذها بطريقة سلسة، مشددا: الروح عند اللاعبين كانت عالية ومازلنا نطمح في الأفضل”، وفق تعبيره.

كأس عاصمة مصر

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث تشارك فيها منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، حيث سيلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس الجاري.

ويذكر أن، منتخب مصر سيخوض نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الثلاثاء 26 مارس الجاري.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى