بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

أول تعليق من مدرب باريس سان جيرمان على عودة ميسي والسخرية من مبابي

قبيل مباراة ستراسبورج غدًا الخميس، مع عودة الدوري الفرنسي، كشف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، الموعد النهائي لعودة ميسي من الاحتفال بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

جاهزون

وأوضح جالتيه جالتييه، خلال المؤتمر الصحفي:”جميع اللاعبين الدوليين جاهزون للمباراة، نيمار وماركينيوس وفيتينا والإسباني”.

وتابع جالتييه، حكيمي لعب جميع مباريات كاس العالم، لكنه أراد الانضمام إلينا في أسرع وقت ممكن مثلما فعل كيليان مبابي، لكن سيكون هناك وقت لديهما للتعافي من الإجهاد، بحسب تصريحاته.

ميسي

وبخصوص ميسي، قال مدرب باريس جيرمان: “ميسي أيضًا قدم كأس عالم رائع، فاز باللقب والاحتفالات في الأرجنتين كانت صاخبة، وأردف: قررنا منحه إجازة حتى يوم 1 يناير، سينضم إلينا في 2 أو 3 يناير لاستئناف المباريات معنا في النادي الباريسي”.


السخرية من مبابي

وردا على سلوك حارس الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، وسخريته من النجم الفرنسي كيليان مبابي، قال جالتييه:”لا أحب التعليق على هذه الطريقة من الاحتفال، إنها تخص الأرجنتينيين، ويجب ألا نخلط ذلك بعلاقة ليو وكيليان، لكن مبابي أصيب بطبيعة الحال بخيبة أمل كبيرة”.

من ناحية أخرى، قال جالتييه في تصريحات سابقة عن مونديال قطر:”شاهدنا بطولة كأس العالم، كانت رائعة، قطر حققت نجاحًا كبيرًا للغاية، وكنت محظوظًا لقضاء بعض الأيام هناك في الدوحة، وشاهدت العديد من اللقاءات”.

منظمة للغاية

وتابع مدرب باريس سان جيرمان:”كانت كأس عالم منظمة للغاية وعلى مستوى مميز من الناحية الفنية، وشهدت العديد من المفاجآت، كانت فترة خاصة تمكنت من خلالها من قضاء الوقت مع عائلتي ومشاهدة المباريات على مستوى عالٍ للغاية، بالإضافة لمتابعة لاعبينا الذين شاركوا في منافسة كأس العالم”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى