بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزشامبس

تقارير: القبض على كريستوف جالتييه وابنه بتهمة ممارسة العنصرية

في مفاجأة من العيار الثقيل، ألقت الشرطة الفرنسية القبض على كريستوف جالتييه، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك نجله جون فالوفيتش، عقب اتهامها بالعنصرية والتمييز، وهى الاتهامات التي لاحقت جالتييه قبل عدة أسابيع.

جالتييه

وفي خبر عاجل لها قالت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، إنه تم احتجاز جالتييه ونجله، فى قسم الشرطة لمدة 24 ساعة.

وتابعت أنه يسمح للشرطة باحتجاز الأشخاص قيد التحقيق لـ24 ساعة، وبعدها يمكن الإفراج عنهما أو تقديمهما للمحاكمة للبت فى الإجراء القانوني نحوهما.

ومن جهة اخرى، قالت “ليكيب” الفرنسية، إن باريس سان جيرمان، يجهز إقالة جالتييه فى الأيام القليلة المقبلة، قبل استئناف “الجولة الصيفية”. وبدء الموسم الجديد للفريق.


باريس سان جيرمان

وكان قد تولى جالتييه تدريب باريس سان جيرمان، فى بداية الموسم الحالي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، ونجح في الفوز بالدوري الفرنسي مع الفريق.

إنريكي

وأكدت العديد من التقارير، توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع لويس إنريكي، ليتولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، بصورة نهائية.

وأوضح رومانو، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن باريس سان جيرمان، يستعد لإنهاء الصفقة مع المدرب الإسباني بعقد يمتد لنحو عامين بحسب معلوماته.

وشدد الصحفي فابريزو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن من المقرر أن يعلن باريس سان جيرمان عن تولي إنريكي رسميا، بمجرد انفصال النادي عن المدرب الحالي كريستوف جالتييه.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى