بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزريال مدريد

أول تعليق من بيرناردو سيلفا بعد سحق ريال مدريد بدوري الأبطال

في أعقاب تألقه أمام ريال مدريد وإحرازه هدفين في الفوز الكبير 4-0 أمس، وتأهل السيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا، قال بيرناردو سيلفا: أردت تعويض أدائي السيء أمام ريال مدريد في المباراة السابقة.

بيرناردو سيلفا

وسجل بيرناردو سيلفا هدفين أمام ريال مدريد على ملعب الاتحاد وى التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 4-0 في مباراة تاريخية.

وفي تصريحات نقلتها “بي تي سبورت”، أكد بيرناردو سيلفا:”إنها ليلة جميلة بالنسبة لنا، كنا نعلم أنها ستكون صعبة ولكن الفوز على فريق ريال مدريد 4-0 في أرضنا… واردف سيلفا:”إنه شعور رائع أن تكون في النهائي مرة أخرى، وتابع:آمل أن نتمكن هذه المرة من الفوز”ن يقصد هزيمة انتر ميلان يوم 10 يونو المقبل.

تقديم الأفضل

ولفت سيلفا:”لم أشعر أنني بحالة جيدة على الإطلاق بعد المباراة الأولى، يقصد مباراة الذهاب والتي كانت قد انتهت 1-1، وأردف:أردت تعويض ذلك، وكان علي أن أحاول تقديم الأفضل لزملائي والمشجعين”.


واصل البرتغالي بيرناردو سيلفا:”نحن نعرف مدى قوة ريال مدريد، لقد دفعونا لكننا كنا مرنين للغاية، كنا متحمسين ولكن منظمين في نفس الوقت”. بنص تصريحاته.

الدوري الإنجليزي

وتابع برنادرو سيلفا تصريحاته بالقول:”الدوري الإنجليزي هي الكأس الأخرى التي نريد الفوز بها مع جماهيرنا. مواصلا: سوف نتعافى لنكون مليئين بالطاقة للمواجهة القادمة”.

وبخصوص مواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا قال سيلفا:”الإنتر منظمون للغاية، شاهدت دور المجموعات فبدوا أقوياء للغاية، الهجمات المرتدة المنظمة والسريعة، ستكون مواجهة صعبة لكننا سنحاول”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى