بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتومانشستر سيتي

مفاوضات مباشرة بين برشلونة ومانشستر سيتي بخصوص بيرناردو سيلفا

كشف تقرير إسباني، بدء مفاوضات بين نادي برشلونة ومانشستر سيتي، للتعاقد مع النجم البرتغالي، بيرناردو سيلفا، خلال فترة الميركاتو الحالي.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن التعاقد مع بيرناردو سيلفا، لم يعد شائعات صحفية، بل تحول الأمر إلى واقع يمكن حدوثه بالفعل.

وتابت “سبورت” الكتالونية، أن التعاقد مع بيرناردو سيلفا يمكن التأكد منه، من خلال تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وكذلك من خلال تلميحات خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة لإمكانية إبرام هذه الصفقة.

برشلونة ومانشستر سيتي

وتابعت “سبورت”، أن نادي برشلونة سيحاول إقناع نادي مانشستر سيتي، بتخفيض مطالبه المالية قدر الإمكان، علماً بأن السيتي، يريد الحصول على ما يقارب 80 مليون يورو للتخلي عنه. قائلة: إن عملية المفاوضات بين برشلونة ومانشسترسيتي لن تكون سهلة أبدا.


وبالرغم من بعض المشاكل المالية التي يواجهها برلشونة، فإن هناك تفاؤلا داخل البارسا بتحقيق تقدم في مفاوضات بيرناردو سيلفا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أنه يمكن التوصل لقرار بخصص صفقة بيرناردو سيلفا الأسبوع القادم.

وقال التقرير، أن بيرناردو سيلفا يريد مغادرة مانشستر سيتي، لأنه لا يشعر بالسعادة بالعيش في إنجلترا، ويتطلع للانتقال إلى إسبانيا القريبة جداً من موطنه البرتغال، وهو ما قد يسرع بالصفقة.

بيرناردو سيلفا

في سياق متصل، كشفت مصادر، أن برشلونة يريد ضم  بيرناردوسيلفا لمدة 4مواسم، وأن تكون الصفقة مستقلة عن مستقبل لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونج.


وأوضحت المصادر، أن برشلونة وعد برناردو سيلفا بأنه سيحضر إلى الكامب نو، وأن التعاقد معه سيكون أيضًا بمثابة ضغط كبير على فرينكي دي يونج للرحيل عن الفريق،

وصرح جوان لابورتا، رئيس برشلونة، أمس الجمعة، أن برشلونة يقوم بتشكيل فريق مذهل ويمكن أن يدخل سوق الانتقالات “الميركاتو” هذا في التاريخ.

ويشارك بيرناردو سيلفا، بشكل منتظم تحت قيادة بيب جوارديولا، لكن المدرب الإسباني يعرف أن اللاعب يريد المغادرة بأي طريقة ممكنة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى