بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيالميركاتو

أوسيمين يرد على أنباء ارتباطه بالانتقال للدوري الإنجليزي

رد الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتألق أوسيمين رفقة ناديه نابولي، حيث يتصدر المهاجم النيجيري جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 19 هدف، من خلال خوضه لـ20 مباراة هذا الموسم.

أوسيمين يتحدث عن مستقبله

وقال أوسيمين في تصريحات صحفية لجريدة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية: “أعتقد أن هذا هو طموح جميع اللاعبين وهو اللعب في الدوري الإنجليزي، ومن يعلم ربما يحدث ذلك في يوم ما”.

وتابع: “في الوقت الحالي يمكن  أن أؤكد لك أن تلك الفكرة لم تخطر على ذهني، حيث ستتسبب في تشتيت ذهني خلال الموسم الرائع الذي أقدمه مع نابولي، فقط أركز على فريقي حاليًا”.


وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت على نية مانشستر يونايتد في التعاقد مع فيكتور أوسيمين، خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل حاجه الشياطين الحمر لمهاجم يجيد أسلوب لعب المدرب الهولندي تين هاج.

ويستعد نابولي لمواجهة لاتسيو، يوم غد “الجمعة”، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الخامسة والعشرون من الكالتشيو الإيطالي.

ويحتل نابولي صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 65 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى