بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابولي

أوسيمين الأفضل في يناير بالدوري الإيطالي

حصد النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، جائزة أفضل لاعب فى شهر يناير الماضى بمسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2022-2023.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي، عبر موقعها الرسمي، فوز أوسيمين بجائزة لاعب الشهر في الكالتشيو، وكتبت “5 أهداف وتمريرة حاسمة، فيكتور أوسيمين هو أفضل لاعب في شهر يناير”.

واستطاع النيجيري فيكتور أوسيمين قيادة فريق نابولي لاكتساح سبيزيا بثلاثية نظيفة فى الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي، حيث سجل هدفين في اللقاء.

وأوضحت إحصائية بالأرقام عن توهج النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مع نابولي منذ بداية عام 2023، حيث شارك فى 7 مباريات وسجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة بكل المسابقات.


16 هدفا

وأحرز الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين 16 هدفا، رأس قائمة هدافي الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، بعد الثنائية التي سجلها داخل شباك سبيزيا، وبفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وأكد فريق نابولي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 56 نقطة وبفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 43 نقطة.

ويأمل النيجيري فيكتور أوسيمين في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه، والأولي منذ الحصول على اللقب في موسم 1989-1990.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى