بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

نابولي يعتذر لـ أوسيمين بعد فيديو التيك توك: أنت كنز و بطل

في أعقاب تصريحات غاضبة من وكيل النجم النيجيري أوسيمين، عقب السخرية من جانب الحساب الرسمي لنادي نابولي منه، عقب إهداره ضربة الجزاء امام بولونيا وتهديده بإتخاذ إجراءات قانونية.

بيان نابولي

أصدر نابولي بيانا رسميا يعتذر فيه عن السخرية منه ويقول: أن هذا لم يكن مقصدهم ابدا بعد فيديو التيك توك.

غضب أوسيمين

وكان قد غضب النيجيري أوسيمين بعد قرار تبديله خلال مباراة نابولي ضد بولونيا، ثم اعتذر لمدربه رودي جارسيا، قبل أن ينشر نابولي فيديو على تيك توك، يسخر فيه من مهاجمه الشهير.

وتعهد محامي أوسيمين، في بيان عقب نشر الفيديو وقبل حذفه، باتخاذ كافة الإجراءات ضد النادي الإيطالي، وقالت بعض التقارير إن مستقبل النيجيري مع نابولي قد شارف على الانتهاء وسط اهتمام إنجليزي وسعودي بضمه.


ركلة جزاء

وأظهر الفيديو أوسيمين وهو يطالب بركلة جزاء، ولكن باستخدام صوت غريب ومتسارع، ويقول: أعطني ركلة جزاء من فضلك، ثم يسددها بعيدا عن القائم. وشدد نابولي، إنه يرغب في تجنب أي استغلال للقضية. وواصل: يجب الإشارة إلى أننا لم نرغب أبدًا في الإساءة أو الاستهزاء بفيكتور أوسيمين، الذي يعد كنزًا لهذا النادي، بحسب الوصف.

وأكمل: ولكن لطالما استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، شكلا معبرا من اللغة بقلب خفيف وإبداع، دون أن يكون لديها أي نية للإهانة أو السخرية، كما هو الحال مع أوسيمين كبطل. مؤكدا: لم نقصد اهانته أو السخرية منه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى