بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أحمد فتوح: هذا سبب غيابي عن مباراة الزمالك في الكونفيدرالية

قبيل مباراة مرتقبة لنادي الزمالك في الكونفيدرالية الإفريقية، أمام أرتا سولار، كشف لاعب الزمالك أحمد فتوح، سبب غيابه عن المباراة الأولى للفريق الأبيض في دور الـ32، والتي من المقرر أن تنطلق السبت المقبل في تنزانيا، بعد استبعاده من القائمة من جانب الكولومبي أوسوريو.

أحمد فتوح

وفي تصريحات، أكد أحمد فتوح، لاعب الزمالك أنه يعاني من إصابة في عضلة الحوض، وهي السبب وراء الاستبعاد من مباراة الزمالك وأرتا سولار خلال الفترة الحالية. وتابع: أنها السبب وراء غيابه عن مباراة منتخب مصر وتونس الماضية الودية، والتي انتهت بهزيمة مصر بنتيجة 3-1.

زيزو وفتوح

وكان قد استبعد كل من أحمد فتوح وزيزو، من قائمة فريق الزمالك، لمباراة أرتا سولار في مسابقة الكونفيدرالية الافريقية، بالإضافة إلى الثنائي محمد عواد وعبدالله جمعه، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الزمالك.

تدريبات تأهيلية

وشدد أحمد فتوح، أحتاج للراحة لمدة أسبوعين خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك.  وكشف فتوح:أنه يخوض فقرة تأهيل في الوقت الحالي رفقة الجهاز الطبي لفريق الزمالك، من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى