بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

تقارير: جلسة صلح وشيكة بين فتوح وشيكابالا بعد تجديد عقده

في أعقاب توقيع لاعب الزمالك أحمد فتوح على تجديد عقده مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات قادمة، كشفت تقارير صحفية عن جلسة صلح مرتقبة، بين محمود شيكابالا وزميله أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة القادمة.

شيكابالا

وكشفت التقارير أن شيكابالا، سيعقد جلسة صلح مع فتوح، من أجل إنهاء جميع الخلافات بين الطرفين، خاصة بعدما وافق اللاعب على تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات جديدة، بعد أزمة عنيفة وخلافات استمرت لشهور.

جلسة صلح

وتابعت التقارير، إن إدارة الكرة بالفريق ستحاول إنهاء الأزمة بين الثنائي فتوح وشيكابالا، خلال ساعات قليلة، من أجل فتح صفحة جديدة، بين اللاعبين لمصلحة النادي.

من جانبه اكد أحمد أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته بإدارة النادي الزمالك، مساء أمس، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ونشرت صورا تجمع فتوح ورئيس مجلس غدارة الزمالك حسين لبيب.


عقد فتوح

وعاد فتوح للتدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء فترة إيقافه خلال الفترة الماضية، من جانب مجلس إدارة النادي، على خلفية ما حدث قبل مباراة زد بالدوري المصري.

جدير بالذكر، أن عقد أحمد فتوح كان ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، قبل أن ينجح مجلس الإدارة، في التجديد معه لثلاث سنوات.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى