بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

أتلتيك بلباو يفوز على برشلونة 4-2 بعد التمديد ويطيح به من كأس الملك

حقق أتلتيك بلباو فوزا صعبا على ضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، والتي امتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي 2-2، ليلحق برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد خارج البطولة، حيث خسر النادي الملكي في وقت سابق هذا الأسبوع أمام جاره أتلتيكو مدريد.

بينما لحق بلباو بجاره في إقليم الباسك ريال سوسيداد الذي كان تأهل لنصف النهائي ليلة أمس الثلاثاء حين هزم سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس بمدينة فيجو بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مباراة القمة بين أكثر فريقين حصداً لكأس ملك إسبانيا “أتلتيك بلباو وبرشلونة” التي أقيمت على ملعب سان ماميس في إقليم الباسك، العديد من التقلبات المثيرة منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

سجل أهداف بيلباو جوركا جوروزيتا في الدقيقة الأولى، وأوهيان سانسيت في الدقيقة التاسعة والأربعين، وإينياكي ويليامز في الدقيقة الثانية من الوقت امحتسب بدلا من الضائع للشوط الإضافي الأول، ونيكو ويليامز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بلا من الضائع للشوط الإضافي الثاني، بينما سجل لبرشلونة ليفاندوفسكي في الدقيقة 26 ولامين يامال في الدقيقة الثانية والثلاثين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى