بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإسباني

أتلتيك بلباو يحسم ديربي الباسك لصالحه ويقهر ريال سوسييداد 2-1

فاز أتلتيك بلباو على جاره اللدود ريال سوسييداد 2-1، ليحسم ديربي إقليم الباسك لصالحه، وذلك في مباراة القمة التي احتضنها ملعب سان ماميس، اليوم السبت، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقفز مؤقتا إلى المركز الثالث.

حسم أصحاب الأرض المباراة في الـ45 دقيقة الأولى بثنائية سجلها الجناح الشاب أليكس بيرينجير في الدقيقتين الثلاثين والثانية والأربعين.

وانتظر لاعبو سوسييداد حتى قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق القائد ميكيل أويارزابال، ولكنه لم يكن كافياً لهم للعودة في النتيجة.

وبهذه النقاط الثلاث، ثأر بلباو لخسارتهم في مباراة الدور الأول في سان سيباستيان 0-3، كما أن الفريق واصل تفوقه على ملعبه في مباريات الديربي للمرة الثالثة على التوالي، وأن آخر فوز لوسييداد على هذا الملعب في ديسمبر  2020 بهدف نظيف.


وقفز بلباو للمركز الثالث مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة، بعد أن حقق انتصاره الرابع على التوالي والثاني عشر هذا الموسم، أما سوسييداد فلم يعرف طعماً للفوز للمباراة الرابعة على التوالي «3 تعادلات وخسارة»، وهي الخسارة الرابعة له هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى