بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعوديأخبار شامبيونزالوحدة الإماراتي

موسيماني يسخر بشدة من أهلي جدة بعد تأخير دفع مستحقاته

سخر المدرب الجنوب الأفريقي، بيستو موسيماني من أهلي جدة السعودي الذي كان يدربه خلال الموسم السابق بسبب تأخرمستحقاته لنحو 6 أشهر.

موسيماني يفتح النار

وفتح المدير الفني للوحدة الإماراتي، النار على المسؤولين داخل أهلي جدة السعودي، وذلك بعد فشله في الحصول على مستحقاته المتأخرة لديهم خصوصا وانه نهض بالنادي ونجح في الصعود بهم للدوري السعودي للمحترفين من جددي بعد هبوطهم.

راتب 6 أشهر

وفي تصريحات صحفية، أكد موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السابق، أنه لم يحصل على 6 رواتب شهرية من النادي السعودي حتى الآن، وأبدى غضبه الشديد نتيجة تجاهل المسؤولين داخل أهلي جدة اعطائه مستحقاته.

راتب بنزيما

وكشف موسيماني، : “6 أشهر لم اتقاض راتبا، إن شاء الله يأخذون 1% من راتب بنزيما ويسددون لي مستحقاتي، وذلك في سخرية لاذعة منهم. وتابع موسيماني: أحب جماهير أهلي جدة، دائما كانوا يدعمون الفريق من الملعب ويملؤون المدرجات في الملعب في جدة. مواصلا: كان جميلا رفعنا من مستوى الفريق والجميع سعيد، هم سعداء وأنا سعيد، بحسب قوله.


صفقة محرز

وعلى ناحية ثانية، كان قد أعلن أهلي جدة السعودي، بشكل رسمي، التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز قادما من مانشستر سيتي السابق، لمدة 4 سنوات.

ونشر أهلي جدة فيديو يظهر فيه رياض محرز يرتدي قميص أهلي جدة، مدون عليه عام 2027 وهي مدة عقده.

وذكرت تقارير بريطانية، أن الناديين توصلا لاتفاق يقضي بدفع الأهلي السعودي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين إضافات لضم رياض محرز.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى