بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيتوتنهام

مانشستر سيتي يحل ضيفا على توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو العاصمة لندن من أجل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي تقام في إطار الدور الرابع للمسابقة.

وسيكون مانشستر سيتي أمام اختبار شاق في مسعاه لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب في ضيافة فريق يتخلف عنه في ترتيب الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط فقط.

وخسر سيتي آخر مباراة له أمام توتنهام بهدف دون رد في فبراير الماضي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، فيما تعادلا هذا الموسم في ديسمبر الماضي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويدخل سيتي اللقاء على خلفية ستة انتصارات متتالية وسلسلة من تسع مباريات من دون هزيمة، وتحديدا منذ الخسارة على أرض أستون فيلا بهدف في الدوري، في سلسلة شهدت تتويجه بلقب مونديال الأندية لأول مرة في تاريخه.


ويحتل فريق المدرب الإسباني غوارديولا المركز الثاني في الدوري الذي يحمل لقبه، بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر لكن مع مباراة مؤجلة في جعبته، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

 

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية وقطر الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

 


يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى