بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يبحث عن فوز جديد أمام إيفرتون اليوم

ستكون الأنظار متجهة الليلة نحو ملعب جوديسون بارك لـ مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة متقدما بفارق نقطة عن الوصيف آرسنال 81 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تأمين صدارة الدوري الإنجليزي عن آرسنال الذي لديه مواجهة قوية ضد برايتون.

في المقابل، يرغب إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر في ظل الصراع الشرس على مراكز الهبوط.


يذكر أن مواجهة الدور الأول بين إيفرتون ومانشستر سيتي انتهت بفوز بالتعادل 1-1، والتي أقيمت على ملعب “الاتحاد”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

 

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وقطر.

 تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد إيفرتون

 


حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل والكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز

خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا

خط الهجوم: جاك جريليش، إرلينج هالاند، رياض محرز

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

 


يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق عامر الخوذيري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى