بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يحل ضيفا على بلد الوليد في الدوري الإسباني الليلة

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب “نيوفو جوسي زورييلا” من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة “الليجا”.

ويحتل فريق برشلونة الذي توج بلقب الليجا صدارة جدول ترتيب اللدوري الإسباني، برصيد 85 نقطة، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

واحتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة الماضية، بعد نهاية المباراة  ضد ريال سوسيداد، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب “كامب نو”.

 


ووجه سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الذي سيرحل نهاية الموسم كلمة أمام الجماهير، حيث قال:” شكراً لـ جميع من ساعدنا على الفوز باللقب، بيليرين أوبا وممفيس، هذه ليست الا البداية”، مضيفاً، “أصبحنا فريقًا عظيمًا بجمهور عظيم، شكرًا لكم جميعًا، إلى الأمام برشلونة ، إلى الأمام كاتالونيا”.

 

وسقط فريق برشلونة أمام نظيره ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب ميكيل ميرينو في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

وأكمل تشافي حديثه: بوسكيتس سيغادر وهذا دليل على أننا بحاجة إلى لاعب خط وسط دفاعي رفيع المستوى الموسم المقبل، لاعب كبير ومتميز يغادر، القائد يغادر، لكن هناك أولويات أخرى أيضا.

وتابع: في هذا العام كلفتنا الإصابات الكثير خصوصاً في أوروبا، يجب أن يكون لدينا عقلية الفوز، لايزال هناك أمور يجب تحسينها، سنرى ما سنفعل في الإنتقالات نريد تقوية الفريق.


 

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

 

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة الحادية عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد بلد الوليد

 

حراسة المرمى: تير شتيجن


الدفاع: سيرجي روبيرتو – كوندي – كريستينسن – بالدي.

الوسط: دي يونج – بوسكيتس – كيسي

الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي – توريس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

 

يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات بطولة الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق جواد بدة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى