بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يستضيف ستاد بريست اليوم بالدوري الفرنسي

يستضيف باريس سان جيرمان، نظيره ستاد بريست في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة الـ19 من  بطولة الدورى الفرنسي للنخسة الحالية.

حيث يلتقي بمعنويات عالية، بعدما حقق باريس سان جيرمان فوزا مهما على نادي لانس بنتيجة 2-0، في الجولة الماضية، بينما فاز ستاد بريست بالنتيجة نفسها أمام نادي مونبلييه في نفس الجولة.

والمدرب لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان، خلال مباراة اليوم،للابتعاد بصدارة ترتيب الدورى الفرنسي، حيث يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 43 نقطة،  ولم يخسر سوى مباراة واحدة.

باريس سان جيرمان

ويعاني باريس سان جيرمان، من عدة غيابات أهمها ألكسندر لوتيلييه وشير ندور وبرسنيل كيمييمبي ونونو مينديس، وكذلك اللاعبين ميلان سكرينيار وليفن كورزاوا، علاوة على أشرف حكيمي ولي كانج إن لمشاركتهما مع المغرب وكوريا الجنوبية في كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا التي تقام في قطر.


الدوري الفرنسي

ومن ناحية ثانية، يدخل ستاد بريست المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة، حيث خسر في 4 مباريات، ويأمل في الاطاحة بالباريسيين وتضييق الفارق إلى 6 نقاط ومحاولة إحياء الآمال في تحقيق المفاجأة.

ويذكر أن، باريس سان جيرمان تأهل إلى دور الـ16 في كأس فرنسا، عقب الفوز على أورليان أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بنتيجة 4-1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى