بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

موناكوأخبار شامبيونز

موناكو يفوز على بريست 2-0 وينتزع صدارة الدوري الفرنسي

انتزع موناكو وصافة الدوري الفرنسي بعد أن ألحق الخسارة الثانية على التوالي ببريست مفاجأة الموسم بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة، إلا أن الفوز تعكر بخسارة الثنائي إلياس بن صغير وويلفريد سينجو في الجولة القادمة بعد طردهما في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وصعد فريق الإمارة الى المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن بريست مع مباراة أقل من الأخير، و3 نقاط عن ليل الرابع والفائز على ستراسبورج 1-0 الأحد أيضاً.

وستقام المباراة المؤجلة لموناكو أمام ليل الأربعاء في لقاء قد يلعب دوراً حاسماً في حسم الوصافة لفريق الإمارة في حال تحقيقه الفوز.

واكتست المباراة أهمية كبرى في صراع التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، اذ يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى دور المجموعات، بينما يخوض صاحب المركز الرابع الأدوار التمهيدية بحسب النظام الجديد.


ويدين فريق المدرب النمساوي أدولف هوتر بفوزه إلى هدفي السويسري دينيس زكريا في الدقيقة 40 والياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة 48.

وحافظ موناكو على سلسلته بدون هزيمة رافعاً إياها إلى 7 مباريات منذ خسارته أمام تولوز 1-2  في 18 فبراير، بينما واصل بريست تعثره في هذه الفترة الحسّاسة من الموسم، حيث حصد سبع نقاط فقط في آخر ست مراحل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى