بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطريكأس العرب للأندية

السد يسعى لتأكيد التأهل أمام الأهلي طرابلس في بطولة الأندية العربية

تتجه الأنظار اليوم نحو استاد ضمك، لـ مشاهدة مباراة السد والأهلي طرابلس في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة، المقامة حاليا في السعودية، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

ويحتل السد صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط جناها من تعادل سلبي مع الوداد المغربي في الجولة الأولى، ثم انتصار قاتل على الهلال السعودي بثلاثة أهداف لاثنين في الجولة الماضية، فيما يحتل الأهلي طرابلس المركز الثاني برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن الوداد، فيما يأتي الهلال في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وسيبحث السد عن الفوز الذي يضمن له العبور رسميا إلى الدور ربع الهائي من البطولة متصدرا المجموعة، بغض النظر عن المواجهة الأخرى بين الوداد والهلال، التي تقام في التوقيت ذاته على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، علما بأن الفرق الأربعة ما زالت تملك حظوظ خطف بطاقي العبور إلى الدور الثاني عن المجموعة القوية.

وأنهى السد، تحضيراته للمباراة بخوض تدريبه الأخير، الذي وضع خلاله الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الأسلوب والتشكيل الذي سيخوض المواجهة، من خلال التأكيد على بعض الجمل التكتيكية والفنية التي سينفذها اللاعبون خلال المباراة؛ بحثا عن الانتصار لتجنب الدخول في الحسابات الأخرى، وضمان التأهل في صدارة المجموعة.


وأكد البرتغالي إيمانويل إيفانتي مساعد مدرب السد على صعوبة المواجهة أمام الأهلي طرابلس، مشددا على ضرورة اللعب من أجل تحقيق الفوز دون الوقوع في خطأ اللعب على فرصتين من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال مساعد المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: مواجهة جديدة لا تقل شأنا وصعوبة عن المواجهتين السابقتين، وسنلعب مع منافس مختلف، وسنخوض المباراة باستراتيجية مختلفة، ونسعى لتصحيح الأخطاء؛ من أجل تقديم الأفضل، مضيفا: “سيكون الانتصار هدفنا في المواجهة، وسندخل اللقاء بكل قوة منذ البداية، وجل تركيزنا منصب حاليا على المباراة، خصوصا أن الأمور لم تحسم بعد، فالفرق الأربعة ما زالت تحتفظ بكامل حظوظها في ببلوغ الدور الثاني”.

وختم إيمانويل حديثه: البطولة كبيرة وجميع الفرق المشاركة تملك مستوى فنيا عاليا وتاريخا كبيرا، ومن المبكر جدا بالنسبة لنا الحديث عن الفوز باللقب، حيث نركز على كل مباراة على حدة، ونحقق الأهداف تواليا، وما نتطلع إليه حاليا هو بلوغ ربع النهائي.

موعد مباراة السد والأهلي طرابلس

 


ويمكن مشاهدة مباراة السد والأهلي طرابلس في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفي تمام الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى