بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مدرب طاجيكستان: نسعى لمواصلة المشوار بنفس الروح والعزيمة

أعرب الكرواتي بيتر سيجارت المدير الفني لمنتخب طاجيكستان عن تطلعاتهم لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها قطر عندما يلتقون غدا الجمعة مع المنتخب الأردني في مواجهة الدور ربع النهائي على ملعب أحمد بن علي.

وأكد المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، أن المباراة ستكون صعبة وقوية، وستجمع بين منتخبين قدما مستوى عاليا في المرحلة الماضية، ولديهما طموح كبير ومشترك يتمثل في التأهل للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخهما.

وأشاد المدرب بالمستوى الذي قدمه المنتخب الطاجيكي في البطولة حتى الآن، معربا عن أمله في مواصلة المشوار بنفس الروح والعزيمة لتحقيق الهدف المرسوم، مؤكدا أنهم يعولون على الأداء الجماعي للاعبين الذين يتدربون بمعنويات عالية.

وأشار مدرب طاجيكستان إلى أنهم يخططون للاحتفال للمرة الثالثة في البطولة، بعد تحقيقهم الإنجاز الأول بالعبور من دور المجموعات بعد الفوز على لبنان في آخر مواجهات المجموعة الأولى وهو ما مكنهم من الترشح للدور ثمن النهائي، وبعدها بلوغ مرحلة الدور ربع النهائي بتخطيهم للمنتخب الإماراتي بركلات الترجيح، متمنيا أن يكون لاعبو المنتخب في أعلى درجات التركيز خلال المواجهة المقبلة مع المنتخب الأردني.


وشدد سيجارت على أن واقع الملعب يختلف عن التدريبات التي يقومون بها قبل المباريات، وهذا ما يجعلهم يعملون بجد، متمنيا أن يبذل المنتخب أقصى ما في وسعه، ويقدم اللاعبون أفضل أداء ممكن خلال المباراة المقبلة حتى يواصل منتخب طاجيكستان مشواره ولا يكتفي بالوصول للدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى