بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

مدرب الأردن: نسعى لكتابة التاريخ مع النشامى

كشف المدرب المغربي الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عن أنهم متشوقون إلى كتابة التاريخ وإعلان التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2023، التي تجرى منافساتها في قطر، حينما يواجهون طاجيكستان على ملعب أحمد بن علي، غدا الجمعة.
وقال عموتة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة طاجيكستان: ستواجهنا مباراة صعبة جدًا أمام منتخب نعرفه جيدًا، وسبق أن خضنا معه مباراة في تصفيات كأس العالم 2026، لكن نحن نسعى للفوز والتأهل إلى نصف النهائي، وكتابة تاريخ جديد للمنتخب الأردني.
وأضاف: نملك معنويات عالية جدًا، استعدينا بالشكل الأمثل من أجل أن نلعب مواجهة كبيرة، ونهدف للصعود إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخ الأردن، لكن يجب علينا الحذر من المنتخب الطاجيكي، لأنهم يلعبون مجموعة واحدة، تابعتهم خلال مبارياتهم السابقة في البطولة، نعرف أن المهمة لن تكون سهلة، لأن أي منتخب يصل لهذه المرحلة من البطولة يعني لديه مقومات الفريق البطل، لذا لا بد من اللعب بتركيز كبير في المباراة.
وأعلن المنتخب الأردني تأهله إلى دور ربع النهائي، بعد أن قلب تأخره في دقيقتين، أمام منتخب العراق، إلى فوز بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي وصفها المحللون بالجنونية، للأثارة التي شهدتها الدقائق الأخيرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى