بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالككأس الاتحاد الأفريقي

محمد صلاح: أوسوريو سبب خسارة الزمالك أمام أرتا سولار و”بيقضيها”

شن مدرب الزمالك السابق محمد صلاح، هجوما شرسا على المدير الفني الحالي للفريق، خوان أوسوريو بعد الهزيمة أمام أرتا سولا 2-0 في تنزانيا. وقال ان القادم أخطر.

الزمالك

ولفت محمد صلاح، أن المرحلة المقبلة للزمالك تُمثل خطرًا كبيرا على حد قوله، مشيرا: أن كارلوس أوسوريو، هو سبب الخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بحسب قوله. وتعرض الزمالك لهزيمة مفاجئة، أمام أرتا سولار، 2-0 في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، في المباراة التي أقيمت على ملعب “عزام”، في تنزانيا.

خسارة الزمالك

وفي تصريحات تلفزيونية، قال المدرب محمد صلاح، إن المرشح الذي لن يظهر في الإعلام ولا يكون همه “الشو”، بحسب قوله، هو الذي سيفوز، وسيجعل النادي يسير في الطريق الصحيح.

تغييرات خاطئة

وبخصوص خسارة الزمالك أمام ارتا سولار في الكونفيدرالية الافريقية، في مباراة أمس قال محمد صلاح:”أوسوريو ساهم في خسارة المباراة بسبب تغييراته داخل الملعب، الفريق كان يسير بشكل جيد في الشوط الأول، لا يجب أن تُجري تغيير 4 أو 5 لاعبين كل مباراة، بحسب قوله.


وتابع محمد صلاح:”لا بد أن يتحدث معه أحد ويفهمه وضع النادي، ويقول له إن التغييرات التي أجريتها خطأ. مردفا:” في مدرب يحارب على المكسب، ومدرب بيقضيها وأوسوريو “بيقضيها”، بحسب قوله.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى