بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

مجدي عبد الغني: ما هى صفة مرتضى منصور؟.. على الزمالك بدء الاصلاح

شن الإعلامي الرياضي، نجم الأهلي السابق مجدي عبد الغني هجوما حادًا على رئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور. قائلا: إنه لا يعلم صفته الآن في النادي كما أنه لم يسمع عن السحر الذي ردده سوى في الأفلام.

الزمالك

وأكد مجدي عبد الغني على ضرورة إصلاح الأخطاء في الزمالك، وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية لمجدي عبد الغني عبر برنامجه.

وقال عبد الغني:أريد أن أهمس في أذن إدارة الزمالك، أنا عمري ما كرهت النادي، وأتمنى له التوفيق دائمًا. مردفا: الناديين، يقصد الأهلي والزمالك- هما من يحملان زمام الكرة المصرية.

وأشار مجدي عبد الغني، إن الزمالك هذا الموسم ليس هو زمالك الموسمين الماضيين رغم وجود لجان تدير النادي. مواصلا: لكن الفريق هذا الموسم ليس على المستوى، ولم يبرم صفقات تليق به، واللاعب الاحتياطي ليس على قدر مستوى الأساسي، هناك تقصير في القلعة البيضاء، وعلى الإدارة أن تعترف بذلك حتى تبدأ الإصلاح، بحسب تصريحاته.


صفة مرتضى منصور

في سياق متصل، تساءل مجدي عبد الغني، عن صفة مرتضى منصور وقال لا أعرف:”هل هو رئيس النادي، أم المسؤول عن العضويات، ما علاقة هذا بذاك لا أعرف؟! يجب التعجل في إجراء انتخابات”.

إصلاح النادي

وشدد لكن لو استمروا في المكابرة- يقصد إدارة الزمالك، ويقولون أن الحكام تُساعد الآخرين، أو أن السحر هو السبب، لن ينصلح حال النادي، وهذا قد يؤدي إلى دخول الزمالك في دوامة سنين قادمة، بحسب تحذيراته. مضيفا: أنا لم أسمع عن السحر إلا من خلال الأفلام القديمة.

وكان قد تعرض الزمالك لهزيمة ساحقة أمام الأهلي 4-1 في لقاء القمة الأخير بالدوري المصري، وهو ما دفع رئيس النادي المعزول مرتضى منصور، للزعم أن أعمال السحر وراء تراجع وهزيمة نادي الزمالك.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى