بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونزالدوري السعوديالميركاتو

رد غامض ومثير من بول بوجبا بخصوص انتقاله للعب في الدوري السعودي

بما يزيد الغموض حول مستقبله وقراره الأخير بشأن الانتقال للعب في الدوري السعودي، قال الفرنسي بول بوجبا، اليوم لا لكن قد يحدث غدا!

أهلي جدة واتحاد جدة

وقالت تقارير إن هناك صراع حقيقي بين كل من أهلي جدة والاتحاد السعودي لضم الفرنسب بول بوجبا لصفوف اي من الناديين خلال الصيف الحالي رغم اصاباته مع يوفنتوس.

عرض رهيب

وفي تقرير لها، قالت “سكاي سبورتس” العالمية، إن أهلي جدة السعودي، قدم عرضا ضخما، بقيمة 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات، من أجل الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا.

وتابعىت أن هذا ياتي في وقت يريد فيه يوفنتوس التخلص من بول بوجبا، بسبب كثرة إصاباته، رغم أن عقده ينتهي صيف عام 2026.


وعبر منصة تيك توك، رد بوجبا، على سؤال وجه له حول إمكانية رؤيته في الدوري السعودي، ليقول بغموض:” اليوم لا، ولكن غدًا لا أحد يعلم”.!!

يوفنتوس

وبخصوص وجهته المقبلة، وهل هي اتحاد جدة أم أهلي جدة؟، بحسب السؤال، قال بوجبا: “لا أعلم، لنرى ما سيحدث”. بنص تعبيره.

وشهدت الفترة الماضية انتقال عدد من النجوم العالميين، للعب في الدوري السعودي على رأسهم رونالدو والذي انتقل لصفوف نادي النصر السعودي. وانتقل كذلك، الثنائي نجولو كانتي وكريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي في الفترة الحالية. وتعاقد أهلي جدة، مع السنغالي إدواردو ميندي من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويذكر أن بول بوجبا، عاد إلى نادي يوفنتوس، خلال الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، لكن الإصابات أبعدته عن أغلب فترات الموسم مع فريقه، والتي تلازمه منذ فترة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى