بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

تقرير إيطالي يكشف موقف يوفنتوس من بيع بول بوجبا في الميركاتو المقبل

كشفت تقارير إيطالية حقيقة، تفكير يوفنتوس في بيع النجم الفرنسي، بول بوجبا في الصيف، بعد تزايد فترة ابتعاده عن الفريق بعد طول مدة اصابته واخفاقه في تقديم ما هو منتظر منه.

بول بوجبا

وانضم الفرنسي بول بوجبا،اللاعب لصفوف البيانكونيري يوفنتوس، في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، لكنه لم يلعب سوى دقائق معدودة، بسبب الإصابات.

وتعرض بول بوجبا، لإصابة جديدة في مباراة كريمونيزي الماضية، ليتأكد نهاية موسمه، الذي يعد أحد أسوأ فترات مسيرته الكروية، نظرا لأنه لم يخض سوى دقائق قليلة جدا طوال الموسم وقضاه كله في الاصابات.

وأوضحت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أن يوفنتوس، يرى بول بوجبا مركزًا لمشروع النادي مستقبلاً، خاصة أنه قد وقع على عقد طويل الأمد في الصيف الماضي.


موعد مباراة إشبيلية ويوفنتوس في الدوري الأوروبي

ومن ناحية ثانية، فمن المرتقب، أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد يوفنتوس في الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الخميس 18 مايو الجاري.

مباراة إشبيلية و يوفنتوس والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تذاع، مباراة إشبيلية ضد يوفنتوس في الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفق ما هو مقرر.

ويدخل إشبليية، لقاء الإياب أمام يوفنتوس، بأفضلية اللعب على أرضه ووسط جماهيره، حيث يحتاج الفريق الإسباني إلى الفوز بهدف وحيد من أجل العبور إلى المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث سينتظر الفائز من مباراة بايرن ليفركوزن ضد روما.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى