بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

تقارير: توقعات بحرمان الزمالك من دوري أبطال أفريقيا بعد أزمة السوبر

رجحت مصادر إعلامية أن يتم حرمان نادي الزمالك من المشاركة في دوري أبطال افريقيا المقبلة، من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم. قائلا: إن هناك غضب شديد داخل الاتحاد بعد اعتذار الزمالك عن السوبر المصري.

غضب شديد

وأوضحت التقارير، إن هناك حالة من الغضب الشديد تدور داخل الاتحاد المصري لكرة القدم،  برئاسة جمال علام، نحو الزمالك بعد المشادات الاخير قبل الاستقرار على بيراميدز للمشاركة في كأس السوبر المصري أمام الاهلي.

وكان قد أعلن اتحاد الكرة، في وقت سابق عن مشاركة نادي بيراميدز بدلاً من الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري في  الامارات غدا الجمعة، وذلك على ستاد “محمد بن زايد” في دولة الإمارات.

قائمة الأندية الأربعة

وأوضحت مصادر إعلامية، أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تدرس وضع مباراة يوم 9 مايو الجاري للزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز. كما ينوي اتحاد الكرة إرسال قائمة الأندية الاربعة فى ترتيب جدول المسابقة المحلية التي أنهت الدور الأول ببطولة الدوري المصري في المراكز من الأول الي الرابع للمشاركة فى بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية، وهو ما قد يتسبب في حرمان الزمالك من المشاركة.


كهربا

وكان الزمالك، اعتذر عن المشاركة في بطولة السوبر المصري اعتراضاً على مشاركة لاعب الاهلي محمود كهربا، في اللقاء رغم إيقافه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، وهى العقوبات التي جرى تجميدها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى