بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوكرةأخبار شامبيونز

الوكرة القطري يواجه إسبانيول في معسكره بإسبانيا وتفاصيل عن لقاءاته الساخنة

كشف نادي الوكرة القطري عن جدول استعداداته للموسم الجديد في الدوري القطري. مؤكدا مواجهة فريقي لاس بالماس وإسبانيول على التوالي، وذلك خلال معسكر الفريق الذي سينطلق 16 يوليو الجاري.

لقاء إسبانيول

وعبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد الوكرة القطري، مواجهة لاس بالماس، وذلك في الودية الأولى للفريق بالمعسكر الأسباني، السبت 22 يوليو الجاري على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق.

وتابع الوكرة، إنه سيواجهون فريق إسبانيول يوم 29 يوليو في ختام معسكر الفريق الذي سيشارك فيه، لاعب الاهلي السابق حمدي فتحي.

الوكرة

وكتب الوكرة عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رسمياً.. حمدي فتحي وكراوي بعقد يمتد لأربعة مواسم”. وفق نص التغريدة.


ومن المرتقب، أن يمتد عقد حمدي فتحي مع نادي الوكرة القطري لمدة 4 مواسم قادمة في واحدة من المحطات الاحترافية الضخمة للاعب الاهلي.

حمدي فتحي

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام، إلى إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي، بحسب تصريحات سابقة. معربا: عن أمنياته في أن يحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة.

واختتم حمدي فتحي، أعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري القطري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى