بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيأخبار شامبيونزبلوزدادكأس العرب للأندية

الوحدة الإماراتي يصعق بلوزداد الجزائري 2-1 ويصعد لربع نهائي البطولة العربية

في مفاجأة قوية، حقق الوحدة الإماراتى بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فوزا مهما على  شباب بلوزداد الجزائرى وذلك بنتيجة 2-1، فى المباراة التى انتهت بينهما منذ قليل.

فوز الوحدة الإماراتي

وكانت قد أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة مهمة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، والمقامة في السعودية، حيث فاز الوحدة الاماراتي، ليتأهل لدور ربع النهائي في البطولة العربية.

أهداف اللقاء

وخلال مواجهة قوية بين الفريقين، سجل فاكوندو دانيل هدف التقدم لصالح الوحدة الإماراتى وذلك  فى شباك شباب بلوزداد في الدقيقة 44 من زمن الشوط الاول.

وتواصلت المباراة قوية، وخلال الشوط الثانى، نجح جوانكا فى تسجيل الهدف الثانى للوحدة الامارتي وذلك فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء، بنيما أحرز بوقرة هدف شباب بلوزداد قبل نهاية اللقاء بـ6 دقائق فقط.


وتضم المجموعة الرابعة في البطولة العربية، أندية الرجاء المغربى والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري.

الصعود لربع النهائي

ويذكر أن، الوحدة الإماراتي لعب اليوم أمام بلوزداد بمعنويات مرتفعة حيث حقق فوزه الثانى على التوالي، وخصوصا بعدما حقق فوزا ثمينا على الكويت الكويتي.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة الاماراتي رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة ترتيب المجموعة، وحسم بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائى، بينما تذيل شباب بلوزداد المجموعة دون أى رصيد من النقاط.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى