بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

اتحاد الكرة يكشف عن القيمة المادية لاستضافة نهائي كأس مصر بالسعودية

وسط انتقادات ضخمة عقب الإعلان عن اقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية، قال اتحاد الكرة المصري: إن هذا جيد ويؤكد امتلاكنا منتج جيد”.

اتحاد الكرة

ورد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري، على ما يثار حول حسام حسن، وحقيقة رفضه تولي المنصب  وخوض الدورة الودية بالإمارات مارس المقبل. بمشاركة منتخبات دولية.

وفي تصريحات تلفزيونية قال العطار: “استضافة السعودية لنهائي كأس مصر مؤشر جيد لامتلاكنا منتج جيد جعل الإخوة في دول الخليج يطلبون استضافة تلك المباراة”، بحسب قوله.

منتخب مصر

وتابع العطار، الآن السوبر في الإمارات والكأس في السعودية. مضيفا: هذا مؤشر لمنتجنا، لأننا نجلد أنفسنا كثيرًا، أتمنى أن ننظر لأنفسنا بشكل أفضل”.


ولفت المدير الفني التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم : الجهاز الطبي مستمر مع منتخب مصر، محمد أبو العلا جلس مع حسام حسن والتقت الرؤى ووجوده صمام أمان للجهاز الفني واللاعبين” وفق تصريحاته.

كأس مصر

وبخصوص الضجة حول إقامة نهائي كأس مصر في السعودية، قال وليد العطار: “لا نخترع أمورًا جديدة، وتوجد مباريات نهائية في أوروبا تُلعب في دولة أخرى، لكننا بدأنا ننظر لمنتجنا بشكل أفضل، وننظر لجماهيرنا خارج مصر أن تستمتع وترى نجومها”، بحسب قوله.

وشدد العطار في تصريحاته:”كما إنه يوجد عائد مادي جيد في حدود 2 مليون دولار، بخلاف جوائز الفريقين، واستضافة كاملة للفريقين شاملة الطيران ومصروفات على المباراة، هذا فكر تسويقي جديد ينفذ وفق قوله.

واختتم العطار تصريحاته بالقول: “منتخب مصر سيشارك في الدورة الودية في الإمارات وحسام حسن لم يعترض”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى