بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة بالدوري المصري عقب خسارة كأس مصر

في أعقاب الخسارة التي تلقاها نادي الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، في السعودي بنتيجة 2-0، يترقب الكثيرون موعد مباراة الزمالك المقبلة.

خسارة الزمالك

وقالت تقارير، أن من المقرر أن يحصل الزمالك، على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف تدريباته غداً الأحد استعداداً لمواجهة الجونة، ةخلال المواجهة القادمة في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة بالدوري المصري
ومن المرتقب، أن يلتقي الزمالك نظيره الجونة فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد خالد بشارة بالغردقة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ15 لمسابقة الدوري المصري.

الزمالك

وكان قد حقق الزمالك فوزاً على الداخلية بنتيجة 1-0، سجله عمر جابر فى آخر ظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14لمسابقة الدوري.


ويملك الزمالك نحو، 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلها، فيما ستنقل المباراة،  عبر قنوات أون تايم سبورتس  وفق ما هو مقرر.

تتويج الأهلي بكأس مصر

ويذكر أن الأهلي، توج بلقب كأس مصر عقب فوزه على الزمالك بنتيجة 2-0 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية، وأدار لقاء القمة التي عقدت في السعودية، لأول مرة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، حيث سجل إمام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى