بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزكأس العرب للأندية

أوسوريو يحمل الحكم مسؤولية خسارة فريقه أمام الشباب بالبطولة العربية

حمل المدير الفني لنادي الزمالك، خوان أوسوريو، حكم مباراة الشباب السعودي والزمالك في البطولة العربية والتي انتهت أمس بهزيمة الفارس الأبيض 1-0 حكم المباراة مسؤولية الخسارة.

ركلة الجزاء

وقال خوان أوسوريو، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”كان هناك رد فعل غريب جدا فيما يتعلق بقرار ركلة الجزاء التي احتسبت للشباب السعودي، ما جعل المباراة صعبة. وتابع أوسوريو:”في رأيي القرار خاطئ، كما أن الحكم لم يتحكم في المباراة بدون البطاقات الصفراء الوهمية التي منحها للاعبين، ما أثر على الأداء بشكل كبير”.

فرص الزمالك

وتابع أسوريو تحليله للمباراة وخسارة فريقه بقوله:” قمنا بإجراء التغييرات اللازمة، واستحوذنا على مجريات الأمور في المباراة. مردفا:”لم يخلق المنافس أي فرصة على الزمالك، في حين خلقنا عدة فرص، وكنا على الأقل نستحق تسجيل هدف وهذا رأيي”.

لم يحالفنا التوفيق

وواصل المدير الفني للزمالك، بذلنا قصارى جهدنا لخلق زيادة عددية وصنعنا عدة فرص ولم يحالفنا التوفيق في اللقاء، بنص تعبيره.


وبخصوص مباراة النصر القادمة في البطولة العربية، قال أوسوريو:”مباراة النصر ستكون قوية وصعبة، والمنافس فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار ودعم مادي كبير. لافتا:”أتمنى أن يكون التحكيم في هذا اليوم جيد ولا يحدث ما حدث في لقاء الشباب”.

مواجهة النصر السعودي

وبخصوص عصبية الجزيري خلال اللقاء، رد أسوريو:”ليس لدي تعليق علي ماحدث وقد يكون تصرفه بسبب تعامل دفاع الفريق المنافس معه، بحسب كلامه.

واختتم أسوريو:”لم يفرض أي فريق طريقة لعبه في الشوط الأول، الزمالك لعب بطريقة 4-3-3 في حين لعب المنافس 4-4-1-1، واستحوذنا على مجريات الأمور إلى حد كبير، وقام بتحجيم اللاعب رقم 10 ” إيفر بانيجا”. مشددا: فريقي لعب كرة جماعية، وليس كما يقال أننا نلعب بشكل فردي، وتمكنا من التحكم في مجريات اللقاء ولا يوجد تقصير من أي لاعب، وسنستعد بجدية لمباراة النصر المقبلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى