بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

رئيس نابولي يحسم تولي لويس إنريكي تدريب الفريق بعد سباليتي

وسط ضجة كبيرة حول سبب رحيل سباليتي، عن فريق نابولي رغم تتويجه بالدوري الايطالي، حسم أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، موقف لويس إنريكي من تدريب نادي الجنوب.

إنريكي

و في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي: بالتأكيد لويس إنريكي، هو المدرب الأفضل، ناقشنا الأمر. وتابع:  ولكن يمكنني أن أخبرك أنه يفكر في تولي تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز”.
وأردف دي لورينتيس: “قلت له إنه لن يجد نفس الطعام أو الأماكن هناك، لكن الدوري الانجليزي أكثر جاذبية”. وفق قوله.

نابولي

وكانت قد أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت، الإيطالية، واسعة الانتشار، أن نابولي اتصل مباشر بالمدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي يعتبر مرشحًا للعديد من الأندية الأوروبية، بعد رحيله عن منتخب أسبانيا.

ويذكر أن إنريكي، تولى من قبل قيادة روما، قبل تولي تدريب برشلونة، ثم قاد منتخب إسبانيا، على فترتين، وانتهت مسيرته في اللاروخا بنهاية 2022، بعد الخروج من كاس العالم أمام االمغرب.


لا مكافأة

ويطمح فريق نابولي، إلى استكمال المشروع بعد الفوز بالدوري الايطالي  مع مدرب وفريق طموح، من أجل التركيز أكثر الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، بعد تأهلهم له رسميا.

وجدير بالذكر، أن صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”، قالت في تقرير، إنه رغم قيادة سباليتي لـ نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 33 عامًا، إلا أن المدرب لم يتلق مكافأة من جانب إدارة نابولي، وهو ما دفعه للرحيل عن النادي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى