بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

رومانو: صفقة تولي بوتشيتينو قيادة تشيلسي رسميًا تمت ولعام 2026

وسط تردي تام لنتائج فريق تشيلسي طوال هذا الموسم وإقالة توماس توخيل ثم بوتر والاستقرار على لامباراد، وتراجع النتائج، أعلن فابرزيو رومانو خبير الانتقالات في العام، عن  إتمام تشليسي اتفاقه مع المدرب الارجنتيني بوتشيتينو لتولي قيادة تشيلسي بدءا من الموسم الجديد. قائلا: انه تم الاتفاق رسميا على كافة التفاصيل المالية والادارية بالعقد، لخلافة فرانك لامباراد.

صفقة بوتشيتينو

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، نشر فابرزيو رومانو، خبير الانتقالات خبر بالتفاصيل مفاداه:”وقع ماوريسيو بوتشيتينو أخيرًا العقد كمدرب جديد لتشيلسي بعد اتفاق شفهي تم التوصل إليه قبل أسبوعين، وتم الاتفاق معه على كافة الأمور.

تولي قيادة تشيلسي

وأضاف رومانو في تغريدته:” البيان الرسمي جاهز، سيبدأ عمله كمدير تشيلسي الأسبوع المقبل، وسيكون العقد ساري المفعول حتى يونيو 2026. وأردف خبير الانتقالات:”هناك عدد من الاتفاقات سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة فور الإعلان عن الاتفاق بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

في سياق متصل، كانت تقارير بريطانية كشفت عن طلب ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي التعاقد مع أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان، وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وفق التقارير.


صفقة أوغارتي

وفي سياق متصل، قالت تقارير بريطانية، أن تشيلسي تقدم بعرض طويل الأمد إلى الأورغوياني مانويل أوغارتي لإقناعه بالانضمام إلى الفريق خلال الميركاتو المقبل وستكون مدة العقد حتى 2028.

وتابعت التقارير، إنه تم تصنيف لاعب سبورتنج لشبونة كأحد أبرز الخيارات التي طلبها ماوريسيو بوتشتينيو للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، ويستعد تشيلسي لدفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً والتي تبلغ قيمته 52 مليون جنيه إسترليني، وسط منافسة قوية مع باريس سان جيرمان.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى