بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

دي بروين يعادل رقم زيدان بدوري أبطال أوروبا في عدد الأهداف

رغم الضجة الهائلة، التي أحدثها الهدف الصاروخي في مرمى ريال مدريد، باعتبار ان هدفه جاء في أعقاب خروج الكرة لخط التماس، وعدم احتساب الحكم، تمكن البلجيكي كيفن دي بروين، من معادلة رقم الأسطورة الفرنسية، زين الدين زيدان، لاعب نادي ريال مدريد السابق.

مواجهة نارية

وكانت قد أقيمت المواجهة على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدف التقدم لصالح الملكي، وفي شوط المباراة الثاني تمكن كيفين دي بروين من تعديل النتيجة لمانشستر سيتي.

دي بروين

ونجح البلجيكي، كيفين دي بروين في تسجيل هدف مانشستر سيتي الوحيد في شباك ريال مدريد، وبهذا فإن دي بروين وبهذا الهدف عادل رقم أهداف زين الدين زيدان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 هدفًا لكل منهما في هذه البطولة الكبيرة.

وجاء هدف دي بروين، في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، بعد فاصل من التمريرات في وسط الملعب، لتصل الكرة إلى كيفين الذي سددها صاروخية في المرمى.


زين الدين زيدان

وسبق للأسطورة زين الدين زيدان أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2002، وسجل هدفه الشهير في مرمى باير ليفركوزن الألماني، ليحقق ريال مدريد حينها لقبه التاسع في الفوز بالبطولة.

في سياق متصل، كان قد نجح زين الدين زيدان وكمدرب، في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات رفقة ريال مدريد، وذلك في أعوام 2016، 2017، 2018.

ويتصدر مانشستر سيتي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ويأتل خلفه أرسنال في المركز الثاني، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول الترتيب.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى