بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةريال مدريد

صدام ناري بكلاسيكو الأرض.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

في واحدة من مباريات كلاسيكو الأرض، يترقب الكثيرون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في صدام ناري بقمة الدوري الاسباني.

الدوري الإسباني

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مساء اليوم الأحد، في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلا على برشلونة، في قمة مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني “الليجا”.

ويدخل فريق ريال مدريد المواجهة وعينه على الفوز لاشعال السباق وتقليل الفارق مع برشلونة ، إلى 6 نقاط.  فيما وعلى الناحية الثانية، يتطلع برشلونة لتحقيق الفوز على غريمه ليوسع فارق النقاط في الصدارة إلى 12 نقطة.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت “القاهرة”، الحادية عشر مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن يذاع كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”،  وذلك على على قناةbeIN sports HD 1 ، وكذلك beIN sports 1 HD premium، وbeIN 4K HDR.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بفارق 9 نقاط عن فريق ريال مدريد في مركز الوصيف وأقرب ملاحقيه.

مواجهات برشلونة وريال مدريد

وعلى المستوى التاريخي، التقى ريال مدريد وبرشلونة في 185 مباراة سابقة في الدوري الإسباني منذ أول مواجهة جمعت بينهما خلال موسم 1928-1929، حتى  آخر مواجهة بين الفريقين.


وخلال هذا المشوار فاز ريال مدريد 77 مرة، بينما فاز برشلونة 73 مرة، و حسم التعادل 35 لقاءا بينهما. فيما جاء ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بلقب بطولة الدوري الإسباني، وحققه 35 مرة بينما فاز به برشلونة 26 مرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى