بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

مدرب البرتغال الجديد يستدعي رونالدو استعدادا لتصفيات يورو 2024

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة منتخب بلاده التي أعلنها المدير الفني الجديد للفريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز وذلك في إطار الاستعداد لمواجهتي ليشتنشتاين ولوكسمبورج في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.
وكان الإسباني مارتينيز تولى قيادة المنتخب البرتغالي خلفًا لفرناندو سانتوس، الذي رحل عن قيادة الفريق بعد الخروج من الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم 2022 أمام المنتخب المغربي.
وتعد هذه المرة الأولى التي ينضم فيها رونالدو إلى منتخب بلاده بعد إنتقاله بصفة رسمية إلى نادي النصر السعودي في ديسمبر الماضي.
وتعاقد نادي النصر، مع أسطورة كرة القدم البرتغالية نهاية ديسمبر الماضي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة تاريخية كانت حديث العالم، وتم تقديمه في حفل كبير وسط حشد جماهيري ضخم في ملعب مرسول بارك، من أجل استقبال النجم البرتغالي.
وتألق الدون برفقة الفريق السعودي بعد نجاحه في تسجيل 8 أهداف مع صناعته هدفين في 6 مباريات، بواقع سوبر هاتريك في شباك الوحدة، وهاتريك في مرمى ضمك، بالإضافة إلى هدف واحد في الفتح، وجميعها كانت في المباريات خارج فريق النصر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى