بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بلوزدادأخبار شامبيونزشبيبة القبائلمولودية الجزائر

شباب بلوزداد يفوز على شبيبة القبائل 2-1 وينفرد بصدارة الدوري الجزائري

حقق نادي شباب بلوزداد الجزائري فوزا مستحقا على شبيبة القبائل بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جرت بين الفريق ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وجاءت كل الأهداف في الشوط الثاني، حيث تقدم شباب بلوزداد عن طريق أكرم بوراس الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة والخمسين، لكن كوسيلة بوعلية استطاع أن يدرك التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة الخامسة والستين، وفي الدقيقة السابعة والثمانين، أحرز أنايو إيوالا هدف الفوز لصالح شباب بلوزداد.

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 34 نقطة تصدر بها جدول ترتيب فرق المسابقة، بفارق 5 نقاط عن شباب قسنطينة أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 12 نقطة ليظل قابعا في المركز قبل الأخير.

وخسر شباب قسنطينة أمام  اتحاد العاصمة بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي اتحاد العاصمة محمد أيت الحاج، وأيمن محيوص من ركلتي جزاء، بينما سجل سمير عيبود هدفه الوحيد خلال خسارته الرابعة بالموسم.


وبعد الهزيمة بقى شباب قسنطينة في المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة بفارق 5 نقاط عن بلوزداد صاحب الصدارة ويحتل اتحاد العاصمة المركز السابع.

كما خسر مولودية الجزائر أمام مولودية البيض بهدف نظيف، ويحتل الفريق العاصمي المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل بلوزداد القمة وفي جعبته 34 نقطة، كما تتبقى له مباراة.

سجل أحمد غانم لاعب مولودية البيض هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة، ليلحق الهزيمة الرابعة أيضاً بمولودية الجزائر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى