بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزباريس سان جيرمانشامبس

600 مليون يورو سنويًا.. تفاصيل عقد ميسي المذهل مع الهلال السعودي

وسط ضجة عالمية، كشفت تقارير فرنسية تفاصيل عقد انتقال ميسي للهلال السعودي، بداية من الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية ووكالة فرانس برس، أن صفقة انتقال ميسي للهلال السعودي تمت، بعد رفضه التجديد مع ناديه الحالي، باريس سان جيرمان بصورة نهائية.

راتب استثنائي

وفي تقرير موسع لها، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة، فإن ليونيل ميسي سيتحصل على مبلغ 600 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب. وأن والده ووكيله خورخي ميسي تفاوض على كافة الأمور، وهو السبب وراء إقناع ميسي، على الانتقال إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان

وتابعت ليكيب الفرنسية، أن باريس سان جيرمان، رفض فتح مسألة التفاوض من جديد مع ميسي على تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما وصلت إلى النادي تأكيدات بأن ميسي أنهي اتفاقه، على الانتقال إلى الدوري السعودي .


وأوضحت تقارير، إن خوان لابورتا رئيس  برشلونة الإسباني، كان يرغب في عودة ميسي إلى نادي برشلونة ناديه القديم، بداية من الموسم المقبل، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أزمة اللعب المالي النظيف، والرواتب العالية أعاقت النادي عن اتمام الصفقة.

صفقة ميسي

وقالت وكالة “فرانس برس” عن مصادر موثوقة ومطلعة، على ملف انتقال ميسي للهلال السعودي، أن صفقة انتقال ميسي للسعودية تمت.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكدت “فرانس برس” إن صفقة انتقال ميسي للسعودية “تمت”، نقلا عن مصدر مطلع وعليم بالأمور.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى