بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزبوروسيا دورتموند

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دورتموند بدوري الأبطال

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، فى إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسم أسود الفيستيفال  موقعة الذهاب بهدف نظيف أحرزه اللاعب كريم أديمى.

يرغب بوروسيا دورتموند لمواصلة التفوق فى مباراة الذهاب، وبعدما صعد عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي لدور الستة عشر بعدما احتل قمة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل و10 أهداف وتلقي 4.


ويهدف بروسيا دورتموند في تحقيق الانتصار في لقاء اليوم ومواصلة الأداء الجيد الذي بدأ في الظهور عليه خلال الفترة الماضية بالدوري الألماني.

ويعتمد بروسيا دورتموند على الكثير على نجومه الشباب جود بلينجهام وكريم أديمي، فيما يفقد جهود حارس المرمى جريجور كوبيل للإصابة.

توقيت مباراة تشيلسي و بوروسيا دورتموند:

تبدأ مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت المغرب العربي.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دورتموند

في حراسة المرمى: كيبا.


في خط الدفاع: رييس جيمس – ثياجو سيلفا – بادياشيل – كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو – مادويكي – فيليكس.

خط الهجوم: تشيك – مودريك – كاي هافيرتز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى