بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

4 مباريات باقية لـ رونالدو.. هل يحسم النصر الدوري السعودي؟

يتطلع الكثيرون، لمعرفة العدد المتبقي من المباريات للأسطورة البرتغالية رونالدو مع النصر السعودي وحتى نهاية الموسم.

المركز الثاني

ويحتل النصر السعودي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يواجه النصر السعودي، نظيره الطائي، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي، غدا الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة النصر والطائي بالدوري السعودي

ومن المنتظر، وفق ما هو مقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الطائي الدوري السعودي، مساء الثلاثاء المقبل 16 مايو الجاري، ضمن لقاءات الأسبوع الـ27، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة النصر والطائي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة النصر والطائي، على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، باعتبارها الناقل الحصري لمواجهات الدوري السعودي العام الجاري. حيث من المقرر أن تُذاع مباراة النصر والطائي وذلك عبر قناة SSC1 hd.، وفق ما هو مقرر.

ومن المقرر، أن يلتقي النصر السعودي بعد ذلك نظيره الشباب، في الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي يوم الثلاثاء 23 مايو، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباريات النصر المتبقية

وبعدها يصطدم النصر السعودي، بمنافسه الاتفاق، في الجولة 29، يوم السبت 27 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفق ما هو مقرر.

ويخوض النصر آخر مواجهاته في منافسات الدوري السعودي، هذا الموسم، بمواجهة الفتح، يوم الأربعاء 31 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفق الجدول الموضوع للمباريات.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى