بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالهلال السعودي

4 ضربات مؤلمة فوق رأس الاتحاد السعودي بعد الهزيمة أمام الهلال

فيما يعد ضربة موجعة للاتحاد السعودي، وفي أعقاب الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها 4-3 أمام الهلال السعودي، تلقى اتحاد جدة أكثر من ضربة مؤلمة في الساعات الأخيرة.

خسارة الاتحاد

وفي الوقت الذي تعاني فيه جماهير اتحاد جدة من الحزن عقب الخسارة أمام الهلال، 4-3 يوم الجمعة الماضية ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، كشفت تقارير، إصابة لاعبي الوسط البرتغالي جوتا والبرازيلي إيجور كورنادو في الفخذ، ما يعني غيابهما عن المباريات القادمة للنمور.

اصابات

ويحتل الاتحاد السعودي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 12 نقطة بعد خوض 5 مباريات، حيث حقق الفريق 4 انتصارات وتعرض لهزيمة واحدة أمام الهلال السعودي.

راموس ومحمد صلاح

وتعرض الاتحاد السعودي لضربات أخرى، بعدما كشف خبير سوق الانتقالات “فابريزيو رومانو”، أن سيرجيو راموس، قرر عدم التوقيع مع الاتحاد السعودي، والانتقال بدلا منه إلى فريق إشبيلية الاسباني. ما يعني الفشل في تعزيز خط الدفاع وتعويض غياب أحمد حجازي.


ويأتي هذا فيما تلقى الاتحاد السعودي ضربة أخرى، بعد فشل صفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح، إلى صفوف اتحاد جدة، بتأكيد يورجن كلوب رغبة محمد صلاح في البقاء مع ليفربول، ما يعني نهاية أحلام الاتحاد السعودي في ضم محمد صلاح وخصوصا بعد غلق سوق الانتقالات في أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى