بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

150 الف جنيه للاعبي الأهلي بعد احتلال المركز الرابع في المونديال

قرر مسؤولو النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب منح كل لاعب في الفريق 150 ألف جنيه وفقا للائحة الفريق التي تم الاتفاق عليها قبل انطلاق البطولة.

وحصد النادي الاهلي مبلغ 2 مليون دولار نظير احتلاله المركز الرابع في البطولة اي ما يقرب من 60 مليون جنيه.

وأدى فريق الاهلي مستوى ونتيجة قوية في اول مواجهتين له في البطولة التي أقيمت علي الأراضي المغربية .

واستطاع الاهلي الفوز علي اوكلاند سيتي في المواجهة الاولي، ثم الفوز علي سياتل الامريكي ،قبل أن يهزم مرتين متتاليتين أمام ريال مدريد باربعه أهداف مقابل هدف ، بعدها في لقاء فلامينجو البرازيلي باربعه اهداف مقابل هدفين والتي اقيمت مساء السبت في اخر مباريات المارد الاحمر في البطولة.


غضب كولر

كشفت تقارير صحفية مصرية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتابه حالة من الغضب الشديد، بعد الخسارة القاسية أمام فلامنجو البرازيلي، برباعية مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2022.

تبويخ قوي

وبوخ كولر لاعبي النادي الأهلي عقب المباراة، بعد الخسارة القاسية أمام فلامنجو والتفريط في الميدالية البرونزية

وواصلت التقارير أن السويسري مارسيل كولر خلال حديثه مع اللاعبين عقب المباراة، تحدث عن الأخطاء القاتلة هي التي كلفت الفريق ضياع الميدالية البرونزية والخسارة للمباراة الثانية علي التوالي باربعة أهداف .

وفشل الاهلي في التتويج بالميدالية البرونزية، بالخسارة أمام فلامنجو برباعية مقابل هدفين في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.


تلك هي المرة الثانية التي يحصل فيها الأهلي على المركز الرابع في كأس العالم للأندية؛ إذ أنه كان قد حصل على نفس المركز في نسخة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى